Hack 4 Environment Medenine

ping @matthias maybe you have some helpful questions or suggestions for how @yosser can prepare well for a good hackathon and follow up?

@Sohayeb and @Yosser @elewa94 and @HadeerGhareeb I think it would great if you guys could produce an Arabic language text to describe not only the hackathon, but Edgeryders as well. Because this feels a bit odd having everything in English - it excludes people who might not feel comfortable speaking english. I made the template to fill in here: Middle East and North Africa track of activities within Edgeryders International Festival

1 Like

@nadia I have an arabic content presenting Edgeryders will share it with you this evening

1 Like

Merci

I can work on translating the rest and post it at night as well.

I will try to paraphrase some of the content too since I feel like we miss the harmony in some parts.

I will post it all later so we can co-edit.

2 Likes

see @HadeerGhareeb below and maybe coordinate together?

There are two posts for this event:

and

both being picked up by the sign-up form and the minisite, only this one showing up with locations (Hack 4 Environment Medenine)

can I remove the tags from the other post to avoid confusion?
@Yosser and @nadia

Also: who’s email address should I CC for the answer emails for the sign ups? (Two already via the form)

The other one that I created is more general, and we need it as it contains all locations where all 4 Hackathons will be organized, then we have a specific post for each Hackathon. Do you recommand that we have only one post ?
Pinging @nadia

I would need access to that, as I will be assisting in dispatching participants and assisting organizers in the selection process.

We do not need to remove the post, just remove the tags so only one is pushed on the minisite and the sign up form, currently there are two events with the same name there

1 Like

We need to have one event page for each event location, like the one I made for Medenine. Not a general one like @Sohayeb posted.

The email address for each event should be that of the respective organiser for that local event. I ask however that the organisers forward all event related emails to nadia@edgeryders.eu so that we are following the process, and if anyone asks something we know what they are talking about.

1 Like

I could just write them the answer email with info on how to sign up on Edgeryders and the instruction to write a DM to @Sohayeb and post their proposal in this thread?

ok, then I need the email address of the organisers of that local event :). Is that @Sohayeb? In that case, just DM me with it

هل تريد أن يكون لك دورا في تطوير حلول للمشاكل البيئية التي نواجهها حاليًا في "مدنين"؟

الأيام: 22/23/24 من نوفمبر (تشرين الثاني)

التوقيت: 10:00 الى 18:00

المكان: (Ourghema Space) مدنين، تونس

من المؤسف أن القضايا البيئية في منطقتنا لم تُحظي بعد بالاهتمام المطلوب، وهو ما يمكن فهمه من متابعة الزيادة المقلقة في معدل البطالة والفقر بالإضافة إلى تزايد نسبة التسرب من المدارس في السنوات القليلة الماضية بسبب الأزمة اقتصادية. ولكن ألسنا نحن أدرى بضرورة التحرك من أجل البيئة، واهمية تبني مفهوم الاستدامة والتفكير على المدى الطويل، مما يؤدي إلى إدراك الآخرين بمدي خطورة مشاكلنا البيئية.

لذلك سنكون جزءًا من سلسلة هاكاثون إدجريدرز التي ستقام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لنعمل جميعًا معًا على رفع الوعي البيئي ومعالجة مشاكلنا.

لماذا يجب أن تشارك؟

1- طبيعة الحدث المجتمعية ستمكنك من العمل مع أشخاص غير عاديين ومؤمنين بالتغيير

2- ستكون هناك ورش عمل وندوات عبر الإنترنت مثيرة للاهتمام مع خبراء من مجتمع إدجريدرز لإرشادك خلال الطريق لتطوير حلولك إلى منتج حقيقي مستدام.

ستكون هناك جوائز تساعدك لتحويل النموذج الأولي إلى حقيقة :3-

أ. أول فريقين فائزان من مشاريع ميدنين المختاره من من فريق إدجريدرز، سيتمكنا من الانضمام إلى حضانة عبر الإنترنت مع(معمل …)، كما سيشاركا في سباق للفوز بميزانية تصل الي 15000 دولار لتطوير…. (مع مراعاة إكمال عملية الاختيار ومعايير مختبر

ب. ثاني فريقين فائزان:سيتمكنا من الوصول إلى مختبر… للاستفادة من برنامج الحضانة على الإنترنت. (مع مراعاة إكمال عملية الاختيار ومعايير مختبر….).

ج. الفريقين الآخرين: سيكونا في عملية الاختيار لحضانة عبر الإنترنت مع مختبر … ، وإذا توفر المزيد من التمويل في المستقبل ، فسوف يستفيدون منه.

كيف تكون جزءًا من الهاكاثون؟

أنشئ حساب إدجريدرز هنا:

املأ نموذج الطلب هذا:

تريد المساهمة؟

إذا كنت تشعر أنك يمكن أن تكون جزءًا من هذا الهاكاثون، ويمكنك مساعدة الفرق في إعداد أفكارها والوصول لنماذج أولية وتطويرها لتصبح حلولًا حقيقية ، فالرجاء الانضمام إلينا!

نحن نقدر كل مساهمة ونتطلع إلى لقائكم

you can access the document here

2 Likes

so which one should be on the minisite?

@HadeerGhareeb sent by private message :slight_smile:

1 Like

I think @nadia could help with answering your question ?

Hi @nadia and @zmorda here is the text with the part of Edgeryders integreated. I modified some of the content.

هل تريد أن يكون لك دورا في تطوير حلول للمشاكل البيئية التي نواجهها حاليًا في “مدنين”؟

(الأيام: 22/23/24 من نوفمبر (تشرين الثاني

التوقيت: 10:00 الى 18:00

(OurGhema Space) المكان: مدنين، تونس


من المؤسف أن القضايا البيئية في منطقتنا لم تُحظي بعد بالاهتمام المطلوب، وهو ما يمكن فهمه من متابعة الزيادة المقلقة في معدل البطالة والفقر بالإضافة إلى تزايد نسبة التسرب من المدارس في السنوات القليلة الماضية بسبب الأزمة اقتصادية. ولكن ألسنا نحن أدرى بضرورة التحرك من أجل البيئة، واهمية تبني مفهوم الاستدامة والتفكير على .المدى الطويل، مما يؤدي إلى إدراك الآخرين بمدي خطورة مشاكلنا البيئية

لذلك سنكون جزءًا من سلسلة هاكاثون إدجريدرز التي ستقام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لنعمل جميعًا معًا على رفع الوعي البيئي ومعالجة مشاكلنا.

لماذا يجب أن تشارك؟

  1. طبيعة الحدث المجتمعية ستمكنك من العمل مع أشخاص غير عاديين ومؤمنين بالتغيير

  2. ستكون هناك ورش عمل وندوات عبر الإنترنت مثيرة للاهتمام مع خبراء من مجتمع إدجريدرز لإرشادك خلال الطريق لتطوير حلولك إلى منتج حقيقي مستدام.

  3. ستكون هناك جوائز تساعدك لتحويل النموذج الأولي إلى حقيقة

الجوائز:

  • أول فريقين فائزان من مشاريع ميدنين المختاره من من فريق إدجريدرز، سيتمكنا من الانضمام إلى حضانة عبر الإنترنت مع (مختبر اوسي)، كما سيشاركا في سباق للفوز بميزانية تصل الي 15000 دولار لتطوير المشروع مع مراعاة إكمال عملية الاختيار والمعايير المطلوبة.
  • ثاني فريقين فائزان:سيتمكنا من الوصول إلى (مختبر اوسي) للاستفادة من برنامج الحضانة على الإنترنت
  • الفريقين الآخرين: سيكونا في عملية الاختيار لحضانة عبر الإنترنت مع المختبر، وإذا توفر المزيد من التمويل في المستقبل ، فسوف يستفيدون منه.

كيف تكون جزءًا من الهاكاثون؟
أنشئ حساب إدجريدرز هنا
https://communities.edgeryders.eu/login
املأ نموذج الطلب

هل تريد المساهمة؟
إذا كنت تشعر أنك يمكن أن تكون جزءًا من هذا الهاكاثون، ويمكنك مساعدة الفرق في إعداد أفكارها والوصول لنماذج أولية وتطويرها لتصبح حلولًا حقيقية ، فالرجاء الانضمام إلينا!

نحن نقدر كل مساهمة ونتطلع إلى لقائكم

كيف يتم تنظيم هذا الحدث؟
يتم تنظيم هذا الحدث كجزء من مهرجان إدجريدرز، وهو واحد من سلسلة هاكاثون التي ستقام في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في نفس الوقت. إنه حدث مجتمعي تم تنسيقه من قبل منصة إدجريدرز،، مثل الأحداث السابقة التي نظمناها.

يدير هاكاثون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا @Sohayeb
، لذا إذا كان لديك أي أسئلة تواصل معه وسيجيبك بكل سرور

نتطلع الي التواصل معكم جميعا.

ما هي إدجريدرز؟

هي شركة تتعايش مع مجتمع عبر الإنترنت كمنصة مفتوحة المصدر تضم الآلاف من الهاكرز والنشطاء والمفكرين الفاعلين بالإضافة إلى أشخاص عاديين يريدون إحداث تغيي إيجابي في مجتمعهم.

بدأت الشركة في عام 2012 كعرض ثانوي لمشروع تابع لمجلس أوروبا. وهي تخدم المجتمع وتستخدم الذكاء الجماعي للصالح العام.

2 Likes

can i use it in Egypt post ?

1 Like